كيف تستخدم الرموش الصناعية؟
Aug 14, 2018

مشكلة ارتداء الرموش الكاذبة لفترة طويلة

1: تسبب فقدان الرموش الحقيقية. بسبب حالة الرموش الفردية ، من السهل أن تسقط بعض الرموش. إذا كنت ترتدي رموش كاذبة لفترة طويلة ، يمكنك بسهولة أن تتسبب في مزيد من فقدان الرموش الحقيقية.

الثاني: إضعاف الوظيفة الدفاعية للرموش. إن ارتداء رموش طويلة جدا وثقيلة جدا سوف يقلل من وظيفة واقية الرموش. في الأصل يجب أن يكون الجفون رد فعل آني ، ولكن لأن الرموش الزائفة تكون ثقيلة جدا سوف تؤخر وقت رد الفعل ، وأشار الخبراء إلى أنه في كثير من الأحيان يرتدي الرموش الكاذبة الناس تميل إلى الحول ، عيون الانزعاج.

ثلاثة: تسبب تهيج العين. قد يؤثر ارتداء الرموش الصناعية لفترة طويلة على نظافة الرموش الخاصة بك. هناك العديد من الغدد العرقية والغدد الدهنية في جذر الرمش. في حالة ارتداء الرموش الكاذبة لفترة طويلة ، يتم حجب المسام العرقية عن طريق الرموش الكاذبة لفترة طويلة ، فمن السهل التأثير على عرق المسام. إذا كان الرموش الكاذبة نفسها غير نظيفة ، أكثر عرضة لتوصيل المسام ، قد تسبب أيضًا عدوى جرابية ، مما يؤدي إلى التهاب الأجربة والمزيد من العواقب الخطيرة.

كيفية اختيار الرموش الصناعية بشكل صحيح

من أجل جعل الرموش الزائفة تبدو طبيعية عندما تعلق على رموشها الحقيقية ، يجب اختيار بني داكن أو أسود للنساء الآسيويات. عند اختيار الرموش الصناعية ، اختر رموش كاذبة أقصر من أجفانك. ولأن الرموش الكاذبة لا يجب أن تلتصق من العين حتى نهاية العين ، يجب أن تترك مساحة صغيرة في العين ، وهذا أمر طبيعي. رموش الناس ليست موحدة بشكل عام ، غير متساوية الطول ، العيون ، ذيل الرموش الصناعية الطويلة المستخدمة فجأة ، وسوف نشعر بأننا غير معتادين على ذلك ، يشعر غير واقعي. يستخدم الأشخاص ذو العيون المستديرة رموش مصنوعة من خيط القطن ، ويجب على من يعانون من الجفون الثقيلة استخدام رموش نايلون.


أخبار ذات صلة